مدرب بيراميدز يعلق على تأهل فريقه لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية

0
تحدث رودلفو أروابارينا مدرب نادي بيراميدز على انتصار فريقه أمام نظيره الاتحاد الليبي في كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وتأهل بيراميدز إلى مرحلة المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن أطاح بنظيره الاتحاد الليبي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
وقال مدرب بيراميدز إنه سعيد بالفوز على الاتحاد الليبي والتأهل للدور المقبل في الكونفدرالية، مشددا على أنه رغم استقبال أهداف ولكنه يسجل الأهداف كذلك ويحقق الانتصار الرابع على التوالي محليا وقاريا، مشيرا إلى أن هناك بعض الأخطاء ظهرت في الأداء يسعى لعلاجها.
شدد المدرب على أن البداية لم تكن جيدة ومع الوقت سيطر الفريق على مجريات الأمور وكان الأفضل وسجل ٣ أهداف متتالية وكان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف لولا سوء التوفيق، موضحا أن النتيجة عادلة وراض إلى حد بعيد عن أداء بيراميدز، وسعيد بمشاركة بعض العناصر التي لم تلعب كثيرا في الفترة الأخيرة، والأهم هو الانتصار والتأهل خطوة جديدة في الكونفدرالية.
أكد المدرب أن الجهاز الفني يفكر مباراة تلو أخرى ويحاول الوصول لأفضل تشكيل ممكن مع الفريق، وكل ٣ أيام مباراة ويسعى للتعامل مع الأمر بصورة جيد ومنح الفرصة لجميع العناصر لتجهيزها، خاصة وأنه يحتاج القائمة بالكامل للمرحلة المقبلة الهامة.

تعليق مهاجم بيراميدز

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد