مدرب بيراميدز يؤكد على صعوبة مباراة راسينج كلوب ويطالب لاعبيه بالتركيز

0

تحدث الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، عن مباراة فريقه أمام راسينج كلوب الإيفواري، في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف بيراميدز نظيره راسينج كلوب، في إياب دور 32 بكأس الكونفدرالية، وكان بيراميدز قد حسم نتيجة مباراة الذهاب لصالحه بهدفين دون رد.

وشدد مدرب بيراميدز على أهمية مباراة راسينج كلوب أبيدجان، حيث أكد أن الفوز في العاصمة الإيفوارية أبيدجان لا يعني التأهل لمرحلة المجموعات.

وطالب رودلفو أروابارينا مدرب بيراميدز، لاعبي الفريق بالتركيز وخوض اللقاء بقوة من أجل حسم التأهل لمرحلة المجموعات بالكونفدرالية.

وأشار أورابارينا أن الفوز على راسينج والتأهل لمرحلة المجموعات يعني الخطوة الأولى في المنافسة على كأس الكونفدرالية وتحقيق اللقب.

وألمح مدرب بيراميدز أن تشكيل الفريق سيشهد بعض التغييرات بسبب ضغط المباريات التي يعاني منها بيراميدز في الفترة الأخيرة، مشيراً أنه يتبنى سياسية تدوير اللاعبين.

يذكر أن بيراميدز قد بلغ نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية في النسخة الماضية لأول مرة في تاريخه، لكنه خسر اللقب أمام نهضة البركان المغربي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد