مدرب بوروسيا دورتموند يكشف حجم إصابة إيرلينج هالاند

0

كشف إدين ترزيتش المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، حجم إصابة النجم النرويجي إيرلينج هالاند، التي تعرض لها خلال مواجهة بايرن ميونيخ.

وخسر بوروسيا دورتموند أمام بايرن ميونيخ، بأربع أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني.

وسجل إيرلينج هالاند هدفي بوروسيا دورتموند في الدقائق العشر الأولى من المباراة، قبل أن يخرج مصاباً عند الدقيقة 60.

وقال مدرب بوروسيا دورتموند في تصريحات عقب المباراة لصحيفة ليكيب الفرنسية، “لقد قدم هالاند مباراة رائعة وسجل هدفين، وكان من الواضح أنه لن يخوض اللقاء بأكمله”.

وأضاف: “لقد تعرض لضربة صغيرة في وتر العرقوب، لكنها لم تكن سيئة، لقد قررت إخراجه لأننا علينا حمايته، لقد لعب كثيرًا في الأسابيع الأخيرة، وأعتقد أنه سيكون على ما يرام”.

وعن إمكانية لحاقه بمباراة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا، ألمح مدرب بوروسيا دورتموند بإمكانية مشاركة اللاعب في المباراة.

ويحتل فريق بوروسيا دورتموند المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الألماني ” البوندسليجا “، برصيد 39 نقطة، فيما يتربع بايرن ميونيخ على صدارة الترتيب برصيد 55 نقطة.

ويستضيف فريق بوروسيا دورتموند نظيره إشبيلية الإسباني.، في تمام العاشرة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وكان مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق الألماني بثلاث أهداف مقابل هدفين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد