مدرب برشلونة يوضح السبب وراء غضب ليونيل ميسي بمباراة إليتشي

0

أرجع رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، سبب غضب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة الفريق أمام إليتشي لكونه يحمس زملائه على تحقيق الفوز بالمباراة.

وقال المدرب الهولندي خلال تصريحات صحفية، ” “لقد رأى الجميع أننا نفتقر إلى كثافة وإيقاع الكرة بشكل خاص، من الجيد أن ميسي كقائد يطلب الحدة”.

وفسر رونالد كومان تصريحاته بشان مطالبة لاعبي برشلونة الكباراة ببذل أقصى جهد لديهم في المباراة، أنه لم يكن يقصد ليونيل ميسي، مشيراً أن النجم الأرجنتيني يقدم مستويات رائعة مع الفريق ويسجل الكثير من الأهداف.

وبسؤاله عن آمال فريق برشلونة في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث أكد رونالد كومان أن فريقه خسر العديد من النقاط على مدار الموسم، مشيراً أن خسارة نقاط أخرى جديدة تعنى تقلص فرصه بالتتويج بلقب اللاليجا في الموسم الحالي.

ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني
ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، في حين يتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة، ويحل ريال مدريد وصيف بـ 52 نقطة.

يذكر أن برشلونة فاز في 15 مباراة وتعادل في 5 وتلقى الخسارة في 4 مواجهات.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد