مدرب انجلترا يطالب الجماهير الإنجليزية باحترام نشيد إيطاليا

0

طالب جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا، الجماهير الإنجليزية بضرورة احترام النشيد الوطني لمنتخب إيطاليا خلال نهائي يورو 2020.

ويواجه منتخب انجلترا نظيره إيطاليا في نهائي يورو 2020، مساء الأحد، على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية، لندن.

وقال جاريث ساوثجيت في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية ” من المهم أن تحترم جماهيرنا دائمًا الخصم، نعلم أنه في الحقيقة عندما نلعب في الخارج ويطلق المشجعون صيحات الاستهجان على نشيدنا، فمن المحتمل أن يكون مصدر إلهام لنا أكثر”.

وأضاف: “لا أعتقد أن ذلك الأمر سيساعد الفريق، أعتقد أنه يمكننا تخويف الفريق بإطلاق صيحات الاستهجان أثناء المباراة، ولكن الأمر يكون مختلفًا بالنسبة للنشيد الوطني، لذلك علينا أن نتحلى بالاحترام في هذا الشأن”.

وانتقل مدرب انجلترا في حديثه عن مواجهة إيطاليا في النهائي، ” نحن هنا من أجل الفوز، الطريقة التي مثلنا بها الناس مهمة، الآن نريد أن نعيد الكأس إلى الوطن للجميع”.

وأضاف ”  بالنسبة لنا إنها مجرد مباراة عادية، كل استعداداتنا خاصة قبل مباريات خروج المغلوب، كانت هي نفسها، وبغض النظر عن المباراة، عليك الحفاظ على هذا الاتساق في طريقة تحضيرك”.

وأتم جاريث ساوثجيت تصريحاته ” اللاعبون جاهزون، إنهم مدركون من الناحية التكتيكية لما هو قادم، لقد اعتادوا اللعب في هذه المباريات الكبيرة، الجميع يتطلع إليها”.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يصل لها منتخب انجلترا لنهائي كأس أمم أوروبا منذ تدشين البطولة في عام 1960، علماً بأن منذ انجلترا لم يحق أي ألقاب رسمية سوى  كأس العالم 1966.

جماهير إيطاليا
جماهير إيطاليا
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد