مدرب النصر يعاقب عبدالرزاق حمدالله 

مدرب النصر يعاقب عبدالرزاق حمدالله 

0

قرر مارسيلو سيزار المدير الفني المؤقت لـ النصر السعودي، معاقبة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، بعد أحداث الكلاسيكو.

واستبعد مدرب النصر عبدالرزاق حمدالله من التشكيل الأساسي لمواجهة الباطن المقررة مساء اليوم الخميس، بعد الانتقادات التي تعرض لها في الأيام الأخيرة، بسبب اتهامه بالتسبب في خسارة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

واستقر مارسيلو سيزار على الدفع بالمهاجم الكاميروني فينسينت أبوبكر في التشكيل الأساسي بمباراة النصر و الباطن، على أن يجلس عبدالرزاق حمدالله على مقاعد البدلاء.

ويستعد النصر لمواجهة الباطن مساء اليوم الخميس، في السادسة والنصف بتوقيت المملكة في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان النصر قد تلقى خسارة مدوية أمام منافسه الاتحاد، بثلاثية مقابل هدف، مطلع الأسبوع الحالي، على ملعب مرسول بارك، أعقبها إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز، كما انهالت الانتقادات على عبدالرزاق حمدالله لإهدراه ركلة جزاء برعونة شديدة، ويتسبب في خسارة نقاط المباراة.

تشكيل النصر المتوقع ضد الباطن

من المنتظر أن يتكون تشكيل نادي النصر ضد الباطن من العناصر التالية، وليد عبدالله في حراسة المرمى، وأمامه سلطان الغنام وفونيس موري وعبد الله مادو ومحمد قاسم، فيما سيلعب الثنائي علي الحسن وعبدالله الخيبري في وسط الميدان، وأمامهما أندرسون تاليسكا وعبدالفتاح عسيري وجلال الدين مشاريبوف وأبوبكر فينسينت في قيادة الهجوم.

ويفقد النصر خدمات 3 عناصر مهمة بسبب الإصابة هم أنسيلمو دي مواربس و عبدالمجيد الصليهم و عبدالإله العمري.

ويتواجد النصر في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد6 نقاط، من انتصارين أمام ضمك و التعاون وخسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد.

ويحتل الباطن المركز الثالث عشر في ترتيب المسابقة برصيد 5 نقاط، من انتصا وحيد أمام أبها وتعادلين مع الهلال و الطائي، فيما تلقى الخسارة في مباراتين أمام الاتفاق و الفتح.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد