مدرب النصر يبرر الخسارة أمام الاتفاق ويطمئن الجماهير

0

تحدث بيدرو إيمانويل مدرب نادي النصر السعودي، عن الخسارة التي تلقاها فريقه أمام الاتفاق، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتلقى النصر خسارة جديدة على ملعب مرسول بارك، بهدف نظيف من الاتفاق، لتزيد معاناة النصر بعد الخروج الأسيوي من بطولة دوري أبطال أسيا أمام المنافس التقليدي الهلال، في الأسبوع الماضي من نصف النهائي على ملعب مرسول بارك.

وأرجع بيدرو إيمانويل خسارة النصر أمام الاتفاق إلى الإجهاد الذي يعاني منه لاعبي النصر خلال الفترة الماضية،  لافتًا أنه يثق في جميع لاعبيه.

وطمأن المدرب البرتغالي، جماهير النصر على مستوى النصر في الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه سيعمل على تطوير أداء لاعبي النصر من أجل استعادة نغمة الانتصارات.

وأضاف بيدرو إيمانويل ” نحتاج للعمل والمزيد من العمل، سنسعى لتصحيح الأمور وسوف نعمل لنصبح أقوى، النصر فريق كبير ولا يرضى سوى بالفوز ولا غيره وسنعدل من الأوضاع “.

وعن مستوى النصر ضد الاتفاق، علق بيدرو إيمانويل ” كنا جيدين في مباراة اليوم ولكن لم نتمكن من التسجيل، وحاولت تغيير الأمور بتبديل أبو بكر ثم حمدالله لكن لم يسير الأمر بشكل جيد، أنا أشعر بالحزن على الجماهير الحاضرة في مباراتنا الماضية والحالية وسنقوم بتعويضهم “.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء

يستعد النصر لمواجهة الفيحاء، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، وسيسعى النصر لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري السعودي، لتحسين مركزه في جدول الترتيب، إذ تراجع إلى المركز السادس برصيد 12 نقطة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد