مدرب النصر الجديد ممنوع من التدريب في السعودية

مدرب النصر الجديد ممنوع من التدريب في السعودية

0

اقترب مجلس إدارة نادي النصر السعودي من حسم اسم المدرب الجديد بعد إقالة مانو مينيز من القيادة الفنية في الأيام الماضية.

وأصبح اسم المدرب الروماني كوزمين أولاريو أحد الأسماء البارزة لتولي القيادة الفنية لنادي النصر، إذ أفادت تقارير إلى إنهاء إنهاء التفاصيل المادية والتعاقدية لخلافة مانو مينيز.

ولكن هناك عقبة كبرى في قيادة كوزمين أولاريو، إذ أن المدرب ممنوع من التدريب في السعودية بقرار تأديبي بسبب واقعة تاريخية لن ينساها الشارع الرياضي السعودي تعود لعام 2009.

وأعاد نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة سابقة لوزير الرياضة السعودي عبدالعزيز بن فيصل التركي، انتقد خلالها تول كوزمين أولاريو تدريب منتخب السعودية لتتم إقالته بعد 5 مباريات فقط.

سبب منع أولاريو من التدريب في السعودية

الواقعة تعود إلى عام 2009، حينما حصد الهلال تحت قيادة كوزمين أولاريو كأس ولي العهد السعودي على حساب الشباب، وذلك بعدما خلع المدرب الروماني قميصه الذي زين بصورة ولي العهد السعودي، في واقعة لاقت غضبًا كبيرًا في الشارع السعودي.

ولم يتردد الاتحاد السعودي لكرة القدم في إصدار قرار رسمي بمنع تدريب كوزمين أولاريو في السعودية مرة أخرى، ولكن العقوبة ألغيت بعد توليه القيادة الفنية لمنتخب السعودية في 2015.

وتعكف إدارة نادي النصر السعودي في الأونة الأخيرة على حساب ملف المدرب الجديد، قبل خوض المعرك الأسيوي.

ويستعد النصر لمواجهة الباطن يوم الخميس المقبل تحت قيادة المدرب المساعد مارسيلو سيزار، وذلك في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي.

وتراجع النصر إلى المركز الثامن برصيد 6 نقاط، في ترتيب الدوري السعودي، وذلك بعد الخسارة على ملعبه ” مرسول بارك ” أمام الاتحاد في الجولة الماضية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد