مدرب القوة الجوية ينتقد حكم مباراة الشباب

0
انتقد حكيم شاكر مدرب القوة الجوية العراقي، الأداء التحكيمي لمباراته ضد الشباب السعودي، مؤكدًا أن فريقه يتعرض لظلم تحكيمي بشكل مستمر.
وقال حكيم شاكر في تصريحات عقب مباراة القوة الجوية ضد الشباب ” تعرضنا للظلم في مباراة اليوم امام الشباب وتكرر الظلم في القرارات بجميع مبارياتنا “.
وأضاف مدرب القوة الجوية ” قائد الشباب بانينغا هو سبب المشاكل التي حصلت ويجب معاقبته من قبل ناديه ومن لجنه الحكام لان الحركة التي قام بها لا تدل على اخلاق “.
وعن أداء القوة الجوية أمام الشباب، رد حكيم شاكر ” أجبرنا فريق الشباب السعودي على اللعب وفق ما نريد، وتراجع لاعبينا كان بهدف المحافظة على الانتصار ولكن للاسف تلقينا الهدف في الثواني الاخيرة “.
وأنهى تصريحاته ” نحن سعداء بالنقطة التي كسبناها خصوصا بعد خسارتنا من المتذيل وستكون هذه المباراة انطلاقة لنا في الجولات المقبلة الثلاث “.

وكتب التعادل نتيجة مباراة القوة الجوية ضد الشباب بهدف لمثله بعدما خطف الفريق السعودي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بتوقيع حسين القحطاني.

ويواجه القوة الجوية نظيره الشباب، مساء يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا على ملعب فيصل بن فهد.

ويحتل الشباب صدارة ترتيب المجموعة الثانية بـ دوري أبطال أسيا برصيد 7 نقاط، فيما يحل القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد