مدرب الشباب يوضح حقيقة مشادته مع إيفر بانيجا

0

أوضح كارلوس هيرنانديز المدير الفني الإسباني لفريق الشباب السعودي، حقيقة مشادته مع الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب الفريق خلال مباراة القادسية، في الدوري السعودي للمحترفين.

وتعادل الشباب مع القادسية، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت بينهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين ” دوري الأمير محمد بن سلمان “.

وأظهرت عدسات التليفزيون، مشادة بين المدرب الإسباني كارلوس هيرنانديز وإيفر بانيجا، أثناء توجيه بعض التعليمات للاعب.

وعلق كارلوس هيرنانديز خلال تصريحات تليفزيونية عبر القناة السعودية الرياضية، “حديثي مع بانيجا كان بشأن تنفيذ بعض الأمور في الملعب، ولم يصل الأمر إلى مشادة”.

وأضاف:“أنا من المدربين التي تحب تشجيع اللاعبين في المباراة وتوجيه التعليمات دائمًا، أنا لا أهدأ لأنني أريد تحقيق الفوز بجميع المباريات التي ألعبها”.

وأتم تصريحاته “أدخل كل مباراة بغرض الفوز، نحن حاولنا كثيرًا أمام القادسية لكن القدر لم يقف بجانبنا، لذا علينا تصحيح المسار”.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 45 نقطة، في حين يحتل القادسية المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

ويصطدم الشباب بمنافسه الاتحاد، مساء الأربعاء المقبل، في التاسعة إلا الربع بتوقيت السعودية والثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد