مدرب الشباب يدافع عن بانيغا ويطالب حكيم شاكر بالذهاب للفيفا

0

دافع المدرب الروماني ماريوس سوموديكا، عن إيفر بانيغا لاعب الشباب السعودي، بعد هجوم حكيم شاكر المدير الفني لفريق القوة الجوية العراقي، في أعقاب المباراة التي جمعت بين الفريقين في دوري أبطال أسيا.

وتعادل الشباب مع القوة الجوية في الوقت بدل الضائع بهدف لمثله، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا.

وقال سوموديكا خلال تصريحات عقب مباراة الشباب ضد القوة الجوية، ” بانيغا لاعب مميز وأطالب حكيم شاكر أن يذهب الى الفيفا بدل الاتحاد الاسيوي لشكوى اللاعب “.

وأضاف مدرب الشباب ” بانيغا لعب كرة قدم والخصم كان يحاول إضاعة الوقت هذا هو الفريق بينه وبينهم “.

الشباب ضد القوة الجوية - دوري أبطال أسيا
الشباب ضد القوة الجوية – دوري أبطال أسيا

وكتب التعادل نتيجة مباراة القوة الجوية ضد الشباب بهدف لمثله بعدما خطف الفريق السعودي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بتوقيع حسين القحطاني.

ويواجه القوة الجوية نظيره الشباب، مساء يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا على ملعب فيصل بن فهد.

ويحتل الشباب صدارة ترتيب المجموعة الثانية بـ دوري أبطال أسيا برصيد 7 نقاط، فيما يحل القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد