مدرب السعودية يستقر على بديل عبدالله عطيف أمام عمان

مدرب السعودية يستقر على بديل عبدالله عطيف أمام عمان

0

استقر الجهاز الفني لمنتخب السعودية بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، على البديل المناسب، لـ عبدالله عطيف في مباراة عمان المقبلة.

اقرأ أيضا.. الكشف عن مدة غياب عبدالله عطيف

وتعرض عبدالله عطيف لإصابة قوية خلال مباراة السعودية و فيتنام، غادر على إثرها ملعب المباراة، ليخرج اللاعب من حسابات هيرفي رينارد، بعد التأكد منغيابه لمدة قد تصل إلى شهر لحين تعافيه من إصابته.

ويتجه الجهاز الفني لمنتخب السعودية، للاستعانة بخدمات على الحسن ليحل بدلا من عبدالله عطيف كونه يجيد الأدوار الدفاعية، ليعوض غياب عطيف الذي سبب أزمة في الخط الدفاعي بعد إصابته.

إصابة عبدالله عطيف - منتخب السعودية
إصابة عبدالله عطيف – منتخب السعودية

وكان هيرفي رينارد قد دفع باللاعب محمد كنو بدلا من عبدالله عطيف بعد إصابته أمام فيتنام، ولكن محمد كنو لا يجيد الأدوار الدفاعية بقدر ما يجيد الجانب الهجومي.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة عمان يوم الثلاثاء المقبل على ملعب السلطان قابوس في مسقط، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان منتخب السعودية قد فاز على فيتنام بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس، في مستهل الدور الثالث و الأخير من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

اقرأ أيضا.. الاتحاد الأسيوي يصطدم النصر قبل مباراة تراكتور

يذكر أن منتخب السعودية يتواجد في المجموعة الثانية بالتصفيات الأسيوية التي تضم منتخبات استراليا و اليابان و عمان و الصين و فيتنام.

وكان منتخب عمان قد فجر مفاجأة بفوزه على اليابان خارج أرضه، كما فاز استراليا على الصين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد