مدرب الزمالك : هدفنا استعادة الانتصارات ومباراة الترجي ستكون صفحة جديدة 

0

أكد أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك، على أهمية مباراة الترجي التونسي، مشيراً أنها ستكون بمثابة صفحة جديدة في مسيرة القلعة البيضاء في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدرب العام أن الزمالك سيقاتل من أجل التأهل لدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشدداً أن هناك رغبة كبيرة من جانب اللاعبين والجهاز الفني لاستعادة الانتصارات الأفريقية وغلق الصفحة الماضية وما شهدته من نتائج سلبية.

وأشار أسامة نبيه أن هناك حالة تركيز شديدة لدى لاعبي الزمالك، لحصد نقاط مباراة الترجي المرتقبة.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد خسر أمام الترجي، في الجولة الماضية بثلاث أهداف مقابل هدف، على ملعب رادس في تونس.

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، في حين يحتل الزمالك المركز الثالث بنقطتين فقط.

وصول بعثة الترجي التونسي إلى القاهرة

وفي سياق متصل وصلت بعثة الترجي التونسي إلى العاصمة المصرية القاهرة، وتضم 54 فرداً، ومن المقرر أن يخوض الفريق التونسي مرانه، مساء غداً الاثنين على ستاد القاهرة الدولي.

طاقم حكام مباراة الزمالك و الترجي يؤدي مرانه 

أدي طاقم حكام مباراه الزمالك والترجي، مرانه مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولى.

وكان طاقم التحكيم الكونغولي قد وصل إلى القاهرة صباح اليوم.

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مسئولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الفريق المقبلة أمام الترجي التونسي.

ويدير المباراة الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنه أوليفر كابين سفارى مساعد أول، والأوغندي ديك أوكيلو مساعد ثاني، والرواندي لويس هاكيزمانا حكما رابعا، والمنسق العام السوداني عصام شعبان.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد