مدرب الأهلي يوضح حقيقة ” خناقة ” الشناوي ومحمد شريف

0

أوضح سامي قمصان المدرب العام لفريق الأهلي، حقيقة ما تردد عن نشوب مشادة بين محمد الشناوي و محمد شريف ثنائي الفريق.

ونفى قمصان خلال تصريحات إذاعية اليوم الاثنين، وجود أي أزمة بين الشناوي وشريف، لافتاً أن إصابة الشناوي كانت خلال خوضه التدريبات مع يانكون مدرب حراس الأهلي.

وأضاف مدرب الأهلي  “البعض يخترع أشياء غير صحيحة بهدف التأثير على استقرار الفريق، والحمد لله في النادي الأهلي اللاعبون يحبون بعضهم وهذه الروح ظاهرة للجميع ولا نحتاج لإثباتها”.

وأردف  “الشناوي لا يوجد لديه أي إصابات، وشعر بألم بسيط في ركبته وخضع لعلاج طبيعي، ولم يجر آشعة مثلما قال البعض، ولعب 45 دقيقة مهمة للغاية”.

وانتقل سامي قمصان في حديثه عن نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلاً “كل ما يشغلنا تحقيق الهدف الذي نسعى إليه، للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، ونحن الأقرب لحصد البطولة، ولكن في بعض الأوقات في مثل هذه المواجهات تكون جيدة نفسيًا، خاصة في اللعب مع فريق ليس في نفس المستوى وأعتقد أن لاعبي الأهلي قادرون على حسم المباراة خلال 90 دقيقة”.

ويواجه الأهلي نظيره كايزر تشيفز، في نهائي أفريقيا، يوم 17 من الشهر الجاري على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد