مدرب الأهلي يكشف حقيقة غضب محمد شريف بسبب والتر بواليا

0

كشف سامي قمصان المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، حقيقة غضب محمد شريف من الجلوس بديلاً للوافد الجديد والتر بواليا المهاجم الكونغولي.

وانضم والتر بواليا إلى النادي الأهلي في الأول من الشهر الجاري قادماً من الجونة، وشارك أساسياً في مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي مساء الثلاثاء.

وقال قمصان خلال تصريحات إذاعية، ” هذه الأمور لا تحدث في النادي الأهلي ومحمد شريف لاعب محترم وله مستقبل كبير، وأعتقد أن دوره سيكون كبير في الفتر المقبلة”.

وأضاف ” أكبر دليل على عدم وجود أزمات في المشاركة هو وليد سليمان “.

وعن الانتقادات التي تعرض لها والتر بواليا مهاجم الأهلي بعد هجوم جماهير الأهلي عليه، ” والتر بواليا مهاجم رائع للغاية وله مستقبل كبير مع النادي، ولكن اللاعب انتقل حديثاً للأهلي وذلك أمر صعب على أي لاعب”.

وأوضح سامي قمصان موعد عودة جونيور أجايي إلى تدريبات الأهلي، حيث أكد أن اللاعب النيجيري بدأ خوض التدريبات التأهيلية بصورة جيدة وسيشارك في مران الأهلي بعد أسبوع بحد أقصى “.

وتطرق المدرب العام للأهلي، عن المنافسة القوية من الزمالك على الدوري الممتاز هذا الموسم حيث أكد، قمصان أن المنافسة على الدوري قوية للغاية، مشيراً أن صاحب النفس الطويل هو من سيتوج بالمسابقة.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الزمالك.

وكان النادي الأهلي قد توج في الموسم الماضي بثلاثية الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

الأهلي يهزم الإنتاج الحربي

حقق النادي الأهلي فوزاً مستحقاً على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل ثلاثية الأهلي كل من علي معلول وحسين الشحات ووليد سليمان في الدقائق 48، 69، 77، 87 على نحو الترتيب، فيما سجل باسم مرسي هدف الإنتاج الحربي الوحيد في الدقيقة 84 قبل نهاية المباراة.

بهذه النتيجة يحافظ النادي الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي الزمالك الذي يحل وصيفاً بنفس عدد النقاط.

وخاض الأهلي 6 مواجهات حتى الأن نجح في تحقيق الانتصار في 5 مباريات وتعادل في لقاء ولم يخسر أي مباراة.

وكان الزمالك قد حقق فوزاً صعباً على النادي المصري البورسعيدي بهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بنفس الجولة.

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره البنك الأهلي يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة بالدوري الممتاز، فيما يستضيف الزمالك نظيره الجونة يوم الثلاثاء.

أهداف مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

http://

ميدو : بصمة موسيماني أصبحت واضحة والأهلي يشبه ليفربول

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد