مدرب الأهلي : نعلم قوة سيمبا التنزاني وهدفنا التأهل مبكراً

0

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن مواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن فريق سيمبا منافس قوي للغاية هذا الموسم، مشيراً أن الأهلي يستهدف تحقيق الفوز في المباراة.

ويلتقي الأهلي بنظيره سيمبا التنزاني، في تمام الثالثة عصر غداً الثلاثاء في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي ترتيب مجموعته في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على المريخ السوداني، في حين يحتل سيمبا المركز الثاني بعد فوزه على فيتا كلوب الكونغولي.

وأضاف مدرب الأهلي أنه يعمل على حسم بطاقة التأهل من مرحلة المجموعات مبكراً بعكس النسخة الماضية، مؤكداً أن الأهلي سيدخل مباراة سيمبا بتركيز كبير.

وعن التساؤلات بشأن التغييرات في تشكيل الأهلي بسبب صعوبة الطقس في  تنزانيا، أكد موسيماني أنه لن يجر أي تغييرات جذرية على تشكيل الأهلي، مشيراً أن التغييرات ستكون في إطار خطة اللعب.

وشدد مدرب الأهلي على احترامه الكبير لفريق سيمبا مشيراً أن فريقه جاء إلى تنزانيا من أجل الفوز واقتناص نقاط المباراة.

وأتم تصريحاته أنه يعرف قوة سيمبا وحجم شعبيته في تنزانيا، مؤكداً أنه درس سيمبا جيداً في الفترة الأخيرة لإعداد الأهلي بشكل أمثل للمباراة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد