مدرب إيفرتون يشيد بـ مانشستر سيتي :  ” سعيد بالخسارة أمام أفضل فريق بالعالم “

0

علق كارلو أنشيلوتي المدرب الإيطالي المخضرم لفريق إيفرتون الإنجليزي، على الخسارة أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز مانشستر سيتي على نظيره إيفرتون، بهدفين دون رد، سجلهما إلكاي جوندوجان وكيفين دي بروين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جوديسون بارك معقل الأخير، ضمن منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كارلو أنشيلوتي، في تصريحات عبر شبكة بي بي سي البريطانية، ” سعيد بالخسارة من أفضل فريق في العالم، و لا أشعر بالأسف”.

وأضاف ” مانشستر سيتي لديه أفضل دكة في العالم، لقد كانت تجربة جيدة لنا “.

واستكمل ” كنا متواجدين في المباراة، قمنا بعمل جيد وبأفضل ما يمكننا القيام به، ودافعنا جيدًا ولمدة 80 دقيقة على الأقل سيطرنا على المباراة، أنا سعيد لأننا خسرنا من أفضل فريق في العالم، إنهم الأفضل”.

وتطرق كارلو أنشيلوتي عن المنافسة على المركز الذهبي في الدوري الإنجليزي، حيث علق قائلاً ” لدينا 10 مباريات في الدوري و نريد أن نقاتل من أجل مركزنا في أوروبا الموسم المقبل”.

وعلى صعيد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن مانشستر سيتي يتربع على صدارة الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق 14 نقطة، عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد.

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا لربع النهائي، أوقعت مانشستر سيتي في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد