مدرب إسبانيا يعلق على التعادل مع مصر وإصابة مينجويزاو سيبايوس

0

تحدث المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأولمبي، لويس دي لافوينتي، عن التعادل أمام مصر في دورة الألعاب الصيفية ” أولمبياد طوكيو “.

وتعادل منتخب مصر الأولمبي سلبيا بدون أهداف أمام نظيره الإسباني، في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الخميس، في أولمبياد طوكيو.

وقال دي لافوينتي في تصريحات بعد المباراة لإذاعة “كوبيه” الإسبانية: “لدي مشاعر مختلطة بعد التعادل أمام مصر، لكن الآن لا نفكر إلا في مواجهة أستراليا”.

وأضاف: “المصريون تمكنوا من النجاح في تطبيق أسلوبهم أمامنا وخرجوا بما أرادوا تحقيقه منذ الدقيقة الأولى، وهو الحصول على نقطة”.

واستكمل تصريحاته ” أنا راضٍ عن فريقي، لكنني حزين بسبب النتيجة، والإصابات كانت مؤثرة علينا، لقد تحسننا تدريجيًا في النهاية، لكننا لم نحقق ما كنا نسعى له”.

إصابة مينجويزا و داني سيبايوس

وانتقل دي لافوينتي مدرب إسبانيا في تصريحاته إلى إصابة ثنائي الفريق مينجويزا وداني سيبايوس.

وغادر الثنائي المباراة في الشوط الأول بعد تعرضهما للإصابة أمام مصر، بتدخل أحمد فتوح على مينجويزا، وسقوط سيبايوس أمام طاهر محمد طاهر.

وقال مدرب إسبانيا “إصابة مينجويزا لا تبدو جيدة، كذلك سيبايوس، لكننا سنجري الفحوصات الطبية ونعرف تشخيص إصابة كلًا منهما”.

وأتم تصريحاته “كنا نعلم أننا سنواجه مثل هذه التدخلات العنيفة أمام منتخب مصر، رغم أن هناك الحكم وتقنية الـVAR، لأن المشكلة ليست في عدوانية اللاعب المصري، وأنما من يسمح له بفعل ذلك”.

ويشارك منتخب مصر في الجولة الثالث في أولمبياد طوكيو التي تضم منتخبات إسبانيا و الأرجنتين و استراليا، وكان منتخب مصر تأهل بصفته بطلا لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد