مدرب أهلي جدة يطلب تقرير على إصابة لاعب الفريق قبل مباراة ضمك

0

طلب المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، تقريراً عن آخر مستجدات إصابة ألكسندرو ميتريتا وإمكانية لحاقه بمباراة ضمك المقبلة.

ويلتقي أهلى جدة بمنافسه ضمك، يوم السبت المقبل، على ملعب رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة والثامنة ونصف بتوقيت السعودية.

وأكدت تقارير صحفية سعودية أن مشاركة الجناح الروماني في المباراة المقبلة لأهلي جدة تبدو صعبة لعدم اكتمال تعافي اللاعب من الإصابة، وذلك بعد تأكيدات الجهاز الطبي للفريق برئاسة المصري خالد محمود.

وأشارت أن الجناج الروماني من المحتمل أن يجلس على مقاعد البدلاء بمباراة ضمك، خاصة بعد استجابته للبرنامج العلاجي والتأهيلي بشكل سريع.

وكان ألكسندرو ميتريتا قد تعرض لإصابة خلال ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد، وأظهرت الفحوصات تعرض اللاعب لإصابة بمدد في الرباط الداخلي للركبة.

ويحتل فريق أهلي جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، في حين يحتل ضمك المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة.

وكان أهلي جدة قد خسر المباراة الماضية أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد