مدب الأرجنتين يكشف مفاجأة عن ليونيل ميسي في نهائي كوبا أمريكا

0

أكد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أن ليونيل ميسي قائد التانجو، شارك في مباراتي كولومبيا و البرازيل مصاباً،

وتوج منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا، على حساب البرازيل، فجر اليوم الأحد، على ملعب ماراكانا، ليحصد ليونيل ميسي أول لقب دولي مع التانجو.

وقال ليونيل سكالوني خلال تصريحات عقب نهاية المباراة، ” ليونيل ميسي لم يستسلم في مسألة التتويج ببطولة دولية مع منتخب الأرجنتين بالرغم من الإحباط في العديد من السنوات الماضية “.

وأضاف ” ليونيل ميسي شارك مصاباً  في مباراتي كولومبيا و البرازيل بالرغم من شعوره بآلام في أوتار الركبة،، لأنه يرغب في بذل ما يمكنه للتتويج باللقب “.

وأشار مدرب الأرجنتين ” أعتقد أن التتويج بكوبا أمريكا لن يحدث الفارق مع ليونيل ميسي، فهو سيظل أفضل لاعب في التاريخ “.

وأردف ” كمدرب لا يمكنني الاستغناء عن لاعب مثل ميسي، يمتلك كل هذه الإمكانيات الفنية الكبيرة، حتى وإن كان مصابا، يجب أن نستمتع بكل ما يقدمه لأنه سيأتي الوقت وسيعتزل وسنندم على ذلك”.

ومن جانبه أشاد ليونيل ميسي بالمدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني قائلاً ” هذا حصاد مع قام ببنائه على مدار الثلاث سنوات الماضية، لقد بدأ مهمته وحاول أن يختار أفضل اللاعبين المتاحين، كان دائمًا يريد الأفضل لمنتخب الأرجنتين، مدرب يستحق التقدير، لأنه أعاد التانجو إلى منصات التتويج بعد غياب كبير”.

يذكر أن منتخب الأرجنتين لقب كوبا أمريكا للمرة الـ 15 في تاريخه،و الأولى منذ 28 عاما.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد