مدافع القوة الجوية أفضل لاعب في مواجهة الشباب

0

حصل المدافع البنمي رودريكو ميلير لاعب القوة الجوية العراقي على جائزة أفضل لاعب في المواجهة التي جمعت الفريق ضد الشباب السعودي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا.

وسجل المدافع البنمي رودريكو ميلير هدف التقدم لصالح القوة الجوية في الدقيقة 68، فضلًا عن الأداء الفني والتكتيكي خلال أحداث المباراة.

وانتهت مباراة القوة الجوية ضد الشباب بالتعادل بهدف لمثله بعدما خطف الفريق السعودي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بتوقيع حسين القحطاني.

ويواجه القوة الجوية نظيره الشباب، مساء يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أسيا على ملعب فيصل بن فهد.

ويحتل الشباب صدارة ترتيب المجموعة الثانية بـ دوري أبطال أسيا برصيد 7 نقاط، فيما يحل القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

يذكر أن الجزيرة الاماراتي قد فاز على مومباي الهندي بهدف في الجولة الثالثة، ليحتل الجزيرة المركز الثالث فيما يقبع مومباي في المركز الأخير بثلاث نقاط لكل منهما.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد