مدافع الزمالك : هدفنا الفوز أمام الترجي ولم نتأثر برحيل باتشيكو

0

علق أحمد عيد مدافع فريق الزمالك، على المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي ، في دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي، في التاسعة مساء غداً الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد أحمد عيد أن الزمالك سيخوض مواجهة الترجي التونسي باحثا عن الانتصار، وحصد النقاط الثلاث.

وقال ظهير أيمن الزمالك  في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن الترجي فريق قوي ويمتلك لاعبين على مستوى عال، إلا أن الأبيض يلعب دائما من أجل المنافسة على الألقاب واعتلاء منصات التتويج.

وأضاف أحمد عيد الزمالك أغلق صفحة مواجهة الترجي السابقة، مشيراً أن الفريق جاهز لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد، وإسعاد جماهير الزمالك.

وأتم لاعب الزمالك أن الفريق لم يتأثر برحيل البرتغالي جايمي باتشيكو، وخاصة وأن باتريس كارتيرون ليس بغريب عن الفريق، ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين، وسبق لنا وأن حققنا نتائج جيدة تحت قيادته.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، في حين يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على الترجي التونسي لإبقاء آماله في التاهل لدور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الترجي التونسي فاز على الزمالك في الجولة الماضية بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينها في السادس من الشهر الجاري على ملعب رادس في تونس.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد