مدافع أسوان يشعل الصراع بين الزمالك و سموحة

0

بات محمود شبانة مدافع فريق أسوان، محط اهتمام ناديي الزمالك وسموحة اللذان يرغبان في التعاقد مع خدمات مدافع أسوان لتدعيم صفوفهما في الموسم المقبل، لاسيما وأن اللاعب يقدم مستويات قوية مع أبناء النوبة.

وكان الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك قد أبدى إعجابه بمستوى شبانة بعد ظهوره اللافت للنظر في مباريات فريقه أسوان ببطولة الدوري، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات بين الزمالك وأسوان لحسم الصفقة.

ويسعى نادي سموحة في ضم محمود شبانة صاحب الـ 26 عاما في ظل ارتفاع مستواه وتقديمه لعروض طيبة للغاية، ودخوله لحسابات الأندية الكبيرة بالدوري من أجل الاستثمار فيه وبيعه بعد ذلك بمقابل مالي كبير مثلما فعل سموحة مع ياسر إبراهيم وعبدالله بكري وغيرهما من اللاعبين الذين رحلوا للأهلي والزمالك وبيراميدز.

ورشح علاء عبدالعال المدير الفني السابق لأسوان شبانة للانضمام لمنتخب مصر، مشددا على أنه سيكون إضافة كبيرة لدفاع الزمالك حال نجح الأبيض في التعاقد معه حيث يملك اللاعب القوة والسرعة اللازمة إلى جانب تميزه في الخروج بالكرة بشكل جيد وإتقانه لضربات الرأس دفاعيا في الزود عن مرماه وهجوميا في تسجيل الأهداف.

ويحتل نادي أسوان المركز السادس عشر في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد