محمد نور ينتقد قرار الاسغناء عن محترف الاتحاد ويحذر من الأهلي

0

انتقد محمد نور أسورة نادي الاتحاد السعودي، قرار مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي، بالاستغناء عن المحترغ الرأس أخضري جاري رودريجيز.

وأنهت إدارة نادي الاتحاد، العلاقة التعاقدية مع الثنائي جاري رودريجيز و ألكسندر بريجوفيتش، من أجل تسهيل عملية قيد الصفقتين الجديدتين البرازيلي إيغور كورنادو والفرنسي يوسف نياكاتي، في الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال محمد نور خلال تصريحات تليفزيونية، ” إدارة الاتحاد أخطأت بفسخ عقد جاري رودريجيز، واتضح في آخر مباراتين أن الفريق كان يحتاجه في الطرف الأيسر”.

وعن ديربي جدة المرتقب بين الاتحاد و الأهلي، حذر محمد نور من استفاقة الراقي، مشيرًا أنه من الممكن أن يعود إلى الانتصارات مرة أخرى.

وشدد أسطورة الاتحاد، أن الحكم على الأداء الفني للمدرب الروماني كوزمين كونترا مع الاتحاد سيكون بعد مباراة الأهلي المقبلة.

ويترقب جماهير الكرة السعودية ديربي جدة بين الاتحاد و الأهلي، مساء الجمعة المقبل، في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستقبل ملعب عبدالله الفيصل مباراة الاتحاد و الأهلي في الثامنة والثلث بتوقيت السعودية و العراق والسابعة والثلث بتوقيت مصر و السودان والسادسة والثلث بتوقيت دول المغرب العربي.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

 

مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية اضغط هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد