محمد نور يلمح لاقتراب هذا المدرب من النصر

محمد نور يلمح لاقتراب هذا المدرب من النصر

0

ألمح محمد نور أسطورة نادي الاتحاد السعودي، إلى اقتراب مجلس إدارة نادي النصر من التعاقد مع مدرب أجنبي لتولي القيادة الفنية خلفًا للبرازيلي مانو مينيز.

وأنهت إدارة نادي النصر السعودي، العلاقة التعاقدية مع المدرب البرازيلي مانو مينيز على إثر الخسارة في الكلاسيكو أمام الاتحاد.

وقال محمد نور خلال تصريحات تليفزيونية، “كوزمين هو الأقرب لقيادة النصر، وهذه بادرة جيدة من إدارة النادي أنهم كانوا جاهزين لتصحيح الوضع، خاصة أن الفريق سيخوض مباراة قوية في دوري أبطال آسيا “.

وأضاف أسطورة الاتحاد ” كوزمين مفيد للنصر إذا تم تعيينه، لأنه لديه شخصية قوية ويستطيع أن يفرض نفسه على اللاعبين، والفريق النصراوي الملئ بالنجوم يحتاج لمدرب بهذه المواصفات “.

وعن قرار إقالة مانو مينيز، أكد محمد نور أن القرار كان متوقعًا من إدارة النصر، لعدم اقتناع إدارة النادي وجماهيره بالمستوى الفني في الموسم الحالي.

ويعد المدرب الروماني كوزمين أولاريو من الأسماء المعروفة في الوسط الرياضي السعودي، إذ تولى تدريب الهلال في الفترة من 2007 إلى 2009، ونجح في التتويج بالدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، بجانب قيادة منتخب السعودية في عام 2015.

النصر يحدد مدربه المؤقت

استقر مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر على تعيين مارسيلو سيزار على رأس القيادة الفنية بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

وكان مارسيلو سيزار المدرب المساعد في الجهاز الفني بقيادة البرازلي مانو مينيز التي تمت إقالته عقب الخسارة أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب مرسول بارك، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

مباراة النصر القادمة

يلتقي النصر بمنافسه الباطن، يوم الخميس المقبل، في السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتراجع النصر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين إلى المركز الثامن برصيد 6 نقاط، من انتصارين أمام ضمك و التعاون فيما تلقى خسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد