محمد عبدالمنصف يكشف عن طموحاته وموعد اعتزاله كرة القدم

0

كشف محمد عبدالمنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة، عن طموحاته في الفترة المقبلة، وموعد اعتزاله كرة القدم.

وقال عبدالمنصف خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، ” أطمح في التواجد مع المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبلة، كي أدخل التاريخ من أوسع أبوابه “.

وأضاف ” لم يعد طموحي يقتصر على الانضمام للمنتخب الوطني الأول بل أرغب في تمثيل مصر مع المنتخب في أولمبياد طوكيو “.

كما تحدث الحارس المخضرم البالغ من العمر 44 عاماً، عن موعد اعتزاله كرة القدم، ” لا أفكر في الاعتزال حالياً ومن الممكن أن استمر في الملاعب حتى سن الـ 50 عاماً طالما كنت قادراً على ذلك “.

واستدرك ” متبقي لي 30 مباراة كي أتجاوز الرقم المسجل باسم عصام الحضري في عدد المباريات بالدوري الممتاز، وأصبح الأكثر مشاركة في تاريخ المسابقة”.

وكان محمد عبدالمنصف قد سجل رقماً قياسياً هذا الموسم بعد أن أصبح أكثر لاعب في التاريخ يلعب 25 موسم في دوري واحد.

ويمتلك عبدالمنصف مسيرة طويلة في الملاعب المصريى، إذ بدأ رحلته مع نادي مزراع دينا في نهاية تسعينيات القرن الماضي، ثم انتقل إلى نادي الزمالك، وبعد ذلك انتقل إلى الجونة ثم إنبي قبل أن يستقر مع وادي دجلة.

يذكر أن نادي وادي دجلة يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، جمعهم من فوز وحيد وثلاث تعادلات وهزيمتين، وسيلتقي وادي دجلة مع نظيره طلائع الجيش في الجولة السابعة من المسابقة يوم الجمعة المقبل.

 

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد