محمد صلاح يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول ويعلق على مباراة مانشستر يونايتد المرتقبة

0

تحدث المحترف المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن حقيقة ما تردد عن رغبته في الرحيل عن الريدز في الفترة المقبلة.

وكان الفرعون المصري قد أدلى بتصريحات لصحيفة آس الإسبانية، أثارت جدلاً واسعاً بشأن رغبته في الرحيل عن صفوف ليفربول إلى ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين.

وأكد صلاح خلال تصريحات للتليفزيون النرويجي، أنه يرغب في الاستمرار مع ليفربول أطول فترة ممكنة، مشيراً أن هدفه التتويج بالبطولات وصناعة الإنجازات.

وشدد أن مصيره في يد إدارة نادي ليفربول سواء بالاستمرار مع الريدز أو الرحيل إلى أي نادي أخر، كما أكد محمد صلاح أنه سيقاتل ويقدم كل مالديه في أي نادِ يرتدي قميصه من أجل صناعة الإنجازات وإسعاد محبيه.

وبتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً حتى الأن.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وتطرق محمد صلاح في حديثه للتليفزيون النرويجي إلى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المرتقبة، حيث أكد أن المباراة صعبة للغاية، خاصة أم مانشستر يونايتد يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، مشيراً الفائز بالمباراة سيتصدر ترتيب المسابقة ويوسع الفارق لست نقاط.

وأضاف صلاح أن تصدر مانشستر يونايتد لترتيب الدوري الإنجليزي، جعل للمباراة طابعاً خاصاً هذا الموسم من حيث الندية والتنافسية، مشيراً أن هدف لاعبي الريدز اقتناص نقاط المباراة واستعادة صدارة البريميرليج.

وأشار المحترف المصري أن مانشستر يونايتد يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين في الوقت الحالي، جعلتهم ينافسون على صدارة الدوري الإنجليزي.

ويصطدم ليفربول بمنافسه مانشستر يونايتد، غد الأحد في السادسة ونصف مساءٍ، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، فيما يحل ليفربول وصيفاً برصيد 33 نقطة.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد