محمد صلاح يتحدث عن صدارة هدافي البريميرليج وطموح ليفربول

0

تحدث محمد صلاح المحترف المصري بصفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عن صدارة هدافي البريميرليج، وطموح الريدز في الموسم الجاري.

ويحتل محمد صلاح وصافة هدافي البريميرليج برصيد 20 هدفاً خلف هاري كين مهاجم توتنهام الذي يتصدر الترتيب بفارق هدف قبل نهاية المسابقة بخمس أسابيع.

وقال محمد صلاح خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، ” فخور بتسجيل الأهداف لنادي ليفربول، وهذا الرقم المهم يجعلني فخورًا وربما أفوز بهداف البريميرليج مرة أخرى “.

وأضاف ” أنا بحاجة إلى الاستمرار على نفس المستوى والالتزام والعمل الجاد لتحقيق المزيد للنادي ولنفسي “.

واستكمل حديثه ” لا يمكنني أن أرجع الفضل وراء كل ذلك لي فقط بل لجميع زملائي الذين يساعدوني ويمنحوني الفرص أمام مرمى المنافسين لذلك أود أن أشكرهم أيضًا لأنهم جزء كبير من هذا الإنجاز”.

وعن إمكانية حصوله على لقب هداف البريميرليج رغم المنافسة الشرسة مع هاري كين، قال محمد صلاح  ” ربما، ولكن الهدف الأكثر أهمية بالنسبة لي وللفريق هو احتلال المركز الرابع والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل”.

وتطرق محمد صلاح خلال تصريحاته لتأثير الغياب الجماهيري عن مباريات ليفربول خاصة بملعب أنفيلد معقل الريدز، حيث قال ” الأمر صعب علينا، خاصة عندما تلعب في أنفيلد بدون جماهير، لقد أثرت علينا كثيرًا، نحاول الفوز ولكن في بعض الأحيان تذهب إلى المباراة ولا ترى المشجعين الذين يساندونا ويمنحونا الدافع لكن هذا ما يُعاني منه جميع الفرق لكنهم لا يحصلون على نفس الدعم كما يفعل جمهور أنفيلد”.

وأتم حديثه “كل ما لدينا الآن هو إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة رغم الضغوط التي تواجهنا من أجل احتلال المركز الرابع، لكن ليس لدينا سوى التركيز على المباراة المقبلة والتي ستكون أمام مانشستر يونايتد بجانب المباريات الأربع المتبقية الأخرى”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد