محمد شريف : أتمنى أكون نصف عماد متعب.. وأحب الاحتفال مع قفشة

0

تحدث محمد شريف مهاجم الأهلي، عن تطور أدائه في الفترة الأخيرة مع القلعة الحمراء كما أوضح سبب احتفاله الدائم مع محمد مجدي قفشة.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز بعد فوزه بثلاثة أهداف دون رد، يوم السبت الماضي في المغرب، وسجل محمد شريف هدف القلعة الحمراء الأول.

وقال محمد شريف خلال تصريحات تليفزيونية، ” أتمنى أن أكون نصف عماد متعب، هذا أول موسم لي مع النادي الأهلي، وسأقارن به بعدما أقدم 7 سنوات من أداء متعب”.

وأضاف: “الاستمرارية شى مهم جدًا، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير”.

وكان عماد متعب قد أشاد بأداء محمد شريف مع الأهلي في الفترة الأخيرة، مشدداً أن محمد شريف سيتخطى ما قدمه عماد متعب مع الأهلي.

ويتصدر محمد شريف ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 15 هدفا بالتساوي مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا المعار من الأهلي.

وعن سبب احتفاله الدائم مع محمد مجدي قفشة، رد محمد شريف ” أحب محمد مجدي أفشة، وعندما أحرز هدفًا أبحث عنه لكي أحتفل معه، أنا وأفشة متفاهمان جدًا مع بعض”.

واستكمل ” الجيل الحالي بالكامل محترم جدًا، ومروان محسن على المستوى الشخصي أحبه جدًا”.

وعن التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، علق شريف “سعيد جدًا أنني جزء من هذا الإنجاز، بطولة إفريقيا تمثل شيئًا كبيرًا لجمهور الأهلي، والتتويج ببطولة إفريقيا مع الأهلي أهم من لقب الهداف والجوائز الفردية”.

وأنهى تصريحاته  “فريق كايزر تشيفز يلعب بشكل دفاعي أكثر ودرسنا ذلك جيدًا، يلعبون على المرتدات بشكل جيد، ولديهم سرعات، وكنا قلقين من ذلك، ووضعنا هذا السيناريو أمامنا”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد