محمد النني يكشف موقفه من الاستمرار مع أرسنال ويختار أفضل أهدافه

0

كشف محمد النني المحترف المصري بصفوف فريق أرسنال الإنجليزي،عن موقفه من التجديد مع ناديه، كما اختار أفضل أهدافه مع الجانرز.

وأكد محمد النني خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال و أولمبياكوس اليوناني، أنه سعيد بالتواجد مع أرسنال، لافتاً أنه لن يتردد في تجديد عقده مع النادي حال طلبت منه الإدارة.

وأضاف المحترف المصري، أنه يركز في التدريبات ليكون ضمن التشكيل الأساسي في أرسنال طوال الوقت، مشيراً أنه يعمل دائماً للظهور في التشكيل الأساسي للجانرز.

وعن إعارته في العام الماضي لنادي بشكتاش التركي، قال النني “كنت أتوقع العودة، لأنني أردت دائمًا الاستمرار مع هذا الفريق الكبير”.

واستكمل “عندما كنت على سبيل الإعارة مع بشكتاش، كنت أفكر دائمًا أنني بحاجة للعودة إلى آرسنال”.

يذكر أن محمد النني انتقل إلى صفوف أرسنال في يناير من العام 2016، بطلب من المدرب الفرنسي أرسين فينجر مدرب الجانرز حينذاك، قبل أن يخرج معاراً في صيف 2019 إلى بشكتاش التركي، ليعود مرة أخرى إلى أرسنال في الصيف الماضي بطلب من ميكيل أرتيتا مدرب الفريق.

محمد النني يختار أفضل أهدافه مع أرسنال

اختار محمد النني نجم المنتخب المصري، أفضل أهدافه مع أرسنال منذ ارتدائه قميص النادي اللندني، حيث أكد أن هدفه أمام برشلونة الأفضل خلال مسيرته.

ويلتقي أرسنال بنظيره أولمبياكوس، مساء غداً الخميس ضمن إياب دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد