محمد النني يتحدث عن كواليس خروجه معاراً من أرسنال لـ بشكتاش التركي

0

تحدث محمد النني المحترف المصري بصفوف أرسنال الإنجليزي عن كواليس خروجه معاراً إلى بشكتاش التركي في وقت سابق.

واستعار بشكتاش التركي، محمد النني في صيف 2019 لمدة موسم واحد من أرسنال، قبل أن يعود المحترف المصري إلى صفوف الجانرز مرة أخرى في الصيف الماضي.

وقال محمد النني خلال تصريحات لصحيفة ذا أثلتيك البريطانية الشهيرة، “ أرسنال طالبني بالبحث عن نادٍ لكنني تمسكت بالبقاء “.

وأضاف النني ”  قبل أن أذهب إلى بشكتاش، أخبرت آرسنال أنني لا أريد الرحيل بشكل دائم لأنني كنت أحب النادي كثيرًا  ولا أرغب في اللعب لنادٍ آخر الآن، كنت أعتقد دائمًا أنني سأعود إلى آرسنال”.
وأكمل ”  أقول دائمًا أرسنال هو أعظم نادٍ بالنسبة لي، نحن عائلة واحدة هنا والأهم بالنسبة لي هو أن أكون في نادي أشعر بداخله أنها عائلتي “.
وبعد إعارة أرسنال، محمد النني إلى نادي بشكتاش التركي، تواصل النادي الإنجليزي مع وكيل اللاعب وأبلغه بضرورة البحث عن عرض لـ محمد النني  في الفترة المقبلة، بحسب ما أكده اللاعب خلال تصريحاته.
وأكمل النني حديثه ” بعد فترة اتصل وكيل أعمالي وأبلغني أن أرسنال يرغب في عودتي للنادي مرة أخرى والتدرب مجدداً مع الفريق “.
وأردف “شعرت بداخلي أنها فرصة ولا بد لي من استغلالها، كان علي أن أغتنم هذه الفرصة للبقاء في النادي الذي أحبه، وأثبت أن المدرب الذي طلب إعارتي، لم يكن على حق”.
وأتم تصريحاته ” أنا محظوظ للقدوم إلى آرسنال لأنه نادٍ كبير، بالطبع أشعر أنني وسط عائلتي”.
ويحتل فريق أرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة.
ويحل أرسنال ضيفاً على نظيره أولمبياكوس اليوناني، يوم الخميس المقبل في تمام العاشرة مساءً، ضمن ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد