محمد الشناوي يوجه رسالة إلى لاعبي المنتخب الأولمبي

0

وجه محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، رسالة إلى لاعبي منتخب مصر الأولمبي، المشاركة في أولمبياد طوكيو.

ويشارك المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو بصفته حامل كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، ويتواجد محمد الشناوي بجانب أحمد حجازي و محمود الونش كثلاث لاعبين فوق السن  في قائمة الفراعنة في الأولمبياد.

وقال الشناوي خلال تصريحات تليفزيونية، عقب تتويج الأهلي بلقب أفريقيا، ” الثلاثي الكبار انضموا من أجل مساعدتكم، أنتم لاعبون كبار ومن حققتتم بطولة إفريقيا وكلنا نلعب باسم المنتخب وليس باسم نادي”.

وأضاف حارس الأهلي ” نريد أن نكون إضافة ونكون على قدر المسؤولية، محمد صبحي أو جاد حارسي مرمى جيدان وقدما بطولة جيدة، وشرف كبير أن أساعدهما، فهما لديهما روح جيدة”.

واستكمل ” شرف كبير لي المشاركة في الأولمبياد وأكون متواجدًا ضمن الثلاثي الكبار في طوكيو مع أحمد حجازي والونش، شوقي غريب وجهازه الفني أشكرهم أنهم أعطوا لي الفرصة وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية”.

وأردف ” نريد أن نحقق شيئًا جيدًا مع منتخب مصر أبطال إفريقيا في الأولمبياد، وأتمنى من الله أن أساعدهم وأكون إضافة لهم”.

ويستهل منتخب مصر الأولمبي، مشواره في أولمبياد طوكيو بمواجهة إسبانيا يوم الخميس المقبل، ثم الأرجنتين، يوم الأحد، على أن يختتم دور المجموعات بمواجهة استراليا يوم 28 من الشهر الجاري.

يذكر أن الأهلي توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، أمس السبت، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، في المباراة النهائية التي أقيمت في المغرب.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد