محمد الشناوي : لدينا إصرار على التتويج باللقب الأفريقي

0

أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، أن جميع لاعبي الفريق لديهم إصرار على التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لإسعاد جماهير القلعة الحمراء.

ويخوض الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، في التاسعة مساء غدٍ السبت، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

اقرأ أيضا.. تشيلسي يرصد 100 مليون يورو لضم جوهرة إيطاليا

اقرأ أيضا.. برشلونة يتراجع عن اللعب في القدس بسبب الضغط الفلسطيني

وقال محمد الشناوي خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي عُقد اليوم الجمعة، ” لاعبي الأهلي في قمة تركيزهم، ولديهم إصرار شديد على التتويج باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ النادي “.
وكان الأهلي قد توج ببطولة أفريقيا في النسخة الماضية على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ” اعتدنا في الأهلي أن نفكر في حصد لقب أي بطولة نُشارك فيها، بعدما انتهينا من بطولة إفريقيا الأخيرة، تحدثنا عن حلم العاشرة، والرغبة في تحقيق لقب إفريقي جديد، وها نحن قد وصلنا للمحطة النهائية للبطولة وعازمون على حصد اللقب”.

اقرأ أيضا.. موسيماني : لست قلقًا من نهائي أفريقيا وثقتي في لاعبي الأهلي بلا حدود

واستكمل الشناوي ” لاعبي الأهلي يتحدثون دائمًا مع بعضهم؛ من أجل التحفيز والبحث عن انتصارات ودوافع جديدة، وأي لاعب ينضم للأهلي ينسجم سريعا مع باقي اللاعبين ويكتسب دوافع الفوز بالبطولات “.

وشدد محمد الشناوي أن الجيل الحالي من لاعبي الأهلي لديدهم رغبة كبيرة في مواصلة إسعاد الجماهير بحصد بطولة دوري أبطال إفريقيا مثلما فاز بأكثر من بطولة محلية وقارية الفترة الماضية.

اقرأ أيضا.. فوزي البنزتي يوجه نصائح لـ الأهلي قبل نهائي أفريقيا ويتحدث عن ثنائي الزمالك

وأتم حارس الأهلي حديثه أن كايزر تشيفز فريق مُنظم ويلعب كرة جماعية، وطالما وصل لنهائي البطولة، فلابد من احترامه واللعب أمامه بكل جدية وتركيز.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد