محمد الشناوي : الأهلي استحق لقب أفريقيا عن جدارة واستحقاق 

0

أعرب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي عن سعادته البالغة بتتويج القلعة الحمراء ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية بثلاث أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وحرص حارس مرمى الأهلي على تهنئة جماهير القلعة الحمراء ومجلس إدارة النادي، وكافة زملائه والأجهزة الفنية والإدارية لفريق الكرة.

وأكد الشناوي خلال تصريحات عقب تتويج الأهلي باللقب القاري، أن القلعة الحمراء تستحق لقب دوري أبطال أفريقيا عن استحقاق وجدارة، مشيرا أن اللاعبين قدمواً مستوى مميز خلال مباريات المسابقة.

وأضاف أن لاعبي الأهلي سيفكرون في الفترة المقبلة على، استمرارية حصد البطولات، خاصة بطولة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن كل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وهدفهم صناعة تاريخ كبير في الفترة المقبلة.

وأكد الشناوي أن الفريق مر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، في ظل ضغط المباريات، لكن اللاعبين كانوا دائمًا في الموعد.

وعلق محمد الشناوي على لافتة إهداء محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قميص أثناء مراسم تتويج القلعة الحمراء ببطولة أفريقيا، حيث أكد أن ذلك أقل هدية من لاعبي الفريق، في ظل وقوفه دائمًا خلف الفريق خلال الفترة الماضية.

وكان محمد الشناوي أهدى محمود الخطيب، قميص يحمل رقم 10 واسم ” بيبو ” وهو الاسم الذي اشتهر به رئيس الأهلي، حينما كان لاعبا بصفوف النادي.

يذكر أن الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على الزمالك في نهائي النسخة الماضية.

تتويج الأهلي للمرة الثانية على التوالي بدوري أبطال أفريقيا، هو الثالث في تاريخه، وذلك بعد أن توج باللقب القاري في نسختي 2005 و 2006، 2012 و 2013، 2020 و 2021.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد