محمد إبراهيم يكشف طموحات سيراميكا كليوباترا ويوضح موقفه من العودة لـ الزمالك

0

تحدث محمد إبراهيم لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، عن طموحات فريقه في الموسم الحالي، كما أوضح موقفه من العودة مجدداً للزمالك.

وانضم محمد إبراهيم في الانتقالات الصيفية الماضية إلى سيراميكا كليوباترا قادماً من مصر المقاصة.

وأكد محمد إبراهيم أن سيراميكا كليوباترا هدفه إنهاء الموسم الحالي في المركز الذهبي في الدوري الممتاز من أجل المشاركة في البطولات الأفريقية.

وأضاف إبراهيم أن منظومة العمل في سيراميكا كليوباترا تساعد على النجاح، مشيراً أن التعامل داخل النادي لا يوجد في أي ناد في مصر، معرباً عن شكره إلى محمد أبوالعنين رئيس النادي عن توفير كافة سبل النجاح.

وأردف لاعب سيراميكا كليوباترا، أن فريقه يمتلك جهاز فني ومجموعة من اللاعبين على أفضل مستوى قادرة على إنهاء الدوري في مركز متقدم.

وتطرق محمد إبراهيم في حديثه عن موقفه من العودة إلى نادي الزمالك مرة أخرى، مؤكداً أن الزمالك بيته ويتمنى العودة مرة أخرى إليه.

وشدد إبراهيم أنه مرتبط بعقد مع سيراميكا كليوباترا، وأن أي مفاوضات ستكون من خلال إدارة النادي.

وعن حقيقة وجود أزمة بينه وبين صالح جمعة في سيراميكا كليوباترا، أكد محمد إبراهيم أنه لا يوجد أي أزمات مشيراً أن صالح جمعة لاعب كبير وإضافة كبيرة لأي ناد.

يذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد بـ21 نقطة. نقطة، في حين يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد