محمد أبوتريكة يعلق على موقف الأهلي و الزمالك من التأهل بـ دوري أبطال أفريقيا

0

علق محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق، على موقف الأهلي و الزمالك، في دوري أبطال أفريقيا بعد تعادل الأول مع فيتا كلوب وخسارة الثاني أمام الترجي التونسي.

وتعقد موقف الزمالك في المجموعة الرابعة بعد خسارته، أمس السبت، أمام الترجي التونسي بثلاث أهداف مقابل هدف، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، ليحتل الأبيض المركز الثالث في ترتيب مجموعته بنقطتين خلف الترجي متصدر الترتيب بـ 7 نقاط ومولوية الجزائر بـ 5 نقاط.

في الجانب الأخر تعقد موقف الأهلي في المجموعة الأولى بصورة نسبية، بعد تعادله، أمس السبت، مع فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل منهما، ليتراجع الأحمر إلى المركز الثالث في ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن فيتا كلوب وصيف الترتيب.، فيما يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة بـ 7 نقاط.

وقال محمد أبوتريكة خلال تصريحات عبر شبكة بي إن سبورتس، “الأمور صعبة بالنسبة للزمالك، وحصل على نقطتين فقط من 3 مباريات”.

وأضاف “الأهلي والزمالك لديهما من الخبرات ما يؤهلهما لتدارك الموقف، كما أن الزمالك واجه فريق كبير وهو الترجي”.

وأكمل “المباراة القادمة للزمالك أمام الترجي في القاهرة بالجولة الرابعة هي الأهم، وهدف أحمد فتوح كان به مهارة كبيرة من فرجاني ساسي، والأخطاء الدفاعية للزمالك كلفت الفريق الكثير”.

وأتم محمد أبوتريكة تصريحاته قائلاً “الخبرات والشخصية أمران ضروريان جدًا في مثل هذه البطولة، وارد ألا تكون جيدًا في البداية، ولكن النهايات هي الأهم، وأعتقد أن الصراع ما زال حاضرًا، و3 مباريات لا تعكس المستوى الحقيقي لبعض الفرق.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، في السادس عشر من الشهر الجاري، على أن يسافر الأهلي إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب في اليوم ذاته.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد