محترف الهلال يكشف سبب غضبه في مباراة الأهلي

0

كشف جوستافو كويلار محترف فريق الهلال، السبب وراء غضبه خلال مواجهة الأهلي التي جمعت بينهما مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان عدسات الكاميرات قد التقطت كويلار، غاضبًا خلال استبداله في الشوط الثاني بمباراة الهلال و الأهلي، في تصرف أثار مثير للجدل أثار استياء وغضب الجميع.

وأوضح جوستافو كويلار في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة، أنه كان غاضباً بسبب النتيجة وليس بسبب استبداله في الشوط الثاني من المباراة، مشيرًا أن الهلال كان من المفترض أن يحسم المباراة لصالحه في ظل سيطرته على مجريات المباراة منذ بدايتها.

http://

مباراة الهلال ضد الأهلي

انتهت مباراة الهلال و الأهلي بالتعادل بهدف لمثله في مباراة عنوانها الفرص الضائعة، التي جمعت بينهما على ملعب عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

فك سالم الدوسري شريط البداية بعدما نجح في تسجيل هدف التقدم لصالح الهلال في الدقيقة العاشرة من مرواغة أكثر من رائعة لمدافعي الأهلي، أنهاها بتسديدة صاروخية سكنت مرمى الراقي.

بهذه النتيجة يحافظ الهلال على مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، فيما يتراجع الأهلي إلى المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

ويستعد الهلال لمواجهة ضمك في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس المقبل على ملعب فيصل بن فهد ” الملز “.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد