محترف الهلال أول المغادرين في الشتاء

0

استقر مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل على رحيل أحد أجانب ” الزعيم ” في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأفادت تقارير صحفية إلى أن إدارة الهلال تدرس التخلي عن خدمات المحترف الأرجنتيني لوسيانو فييتو في الشتاء المقبل، لعدم ظهوره بمستوى مقنع في الموسم الحالي.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم أخرج لوسيانو فييتو من حساباته بعدما رفع اسمه من قائمة الهلال الأسيوية.

وتدرس إدارة الهلال إنهاء العلاقة التعاقدية مع لوسيانو فييتو بشكل ودي، للتعاقد مع محترف أجنبي جديد في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانضم لوسيانو فييتو ابن 27 عاما إلى الهلال في صيف 2020 قادما من سبورتنج لشبونة البرتغالي بعقد يمتد لثلاث مواسم، ما يعني أن المحترف الأرجنتيني لا يزال يرتبط بعقد مع الزعيم لمدة موسمين مقبلين.

ويمتلك الهلال 7 محترفين أجانب في قائمة المحلية، هم الثنائي الجديد موسى ماريجا ” مالي “، ماثيوس بيريرا ” البرازيل “، بجانب بافيتمبي جوميز ” فرنسا “، أندريه كاريلو ” بيرو “، جوستافو كويلار ” كولومبيا “، جانغ هيون سو ” كوريا الجنوبية “.

مباراة الهلال القادمة

يستعد الهلال لمواجهة بيرسبوليس الايراني في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، يوم السبت الموافق 16 أكتوبر، على ملعب فيصل بن فهد ” الملز ” بالعاصمة السعودية الرياض.

ويتواجد الهلال في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، من 3 انتصارات وتعادل في مثلهم.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد