محترف النصر يقترب من الرحيل بطلب من بيدرو إيمانويل

0

يدرس المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، رحيل أحد محترفي النصر في الفترة المقبلة، في ظل عدم الحاجة الفنية إليه، مطالبًا إدارة العالمي بالتعاقد مع صفقة جديدة لتدعيم الجانب الأيسر.

وتشير التقارير أن فونيس موري مدافع النصر، خرج من حسابات بيدرو إيمانويل، لافتة أن المدرب البرتغالي طالب إدارة نادي النصر برغبته في رحيل المدافع الأرجنتيني.

ويرغب بيدرو إيمانويل في استبدال فونيس موري بصفقة أجنبية لتدعيم الجانب الأيسر، في ظل رؤيته الفنية لحاجة النصر لتدعيم الشق الدفاعي في الجانب الأيسر.

وفتحت إدارة النصر، خط مفاوضات مع أحد اللاعبين العرب للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم الظهير الأيسر بناءً على توصية من بيدرو إيمانويل.

واعتمد بيدرو إيمانويل في مباراة النصر و الهلال، في دوري أبطال أسيا، على المدافع علي لاجامي في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب محمد قاسم للإيقاف.

وانضم راميرو فونيس موري إلى صفوف نادي النصر السعودي في الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فياريال الاسباني، لمدة موسمين حتى صيف 2023، ولم يشارك المدافع الأرجنتيني سوى في 5 مباريات مع النصر منذ انضمامه، في ظل اعتماد الجهاز الفني السابق والحالي على الثلاثي علي لاجامي وعبدالإله العمري وعبدالله مادو في مركز قلب الدفاع.

ويستعد النصر لمواجهة الاتفاق، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتواجد النصر في المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد