محترف الأهلي يقترب من الرحيل

0

اقترب الحسن نداو من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي السعودي، في الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني وإدارة النادي بالمتسوى الفني بالمحترف السنغالي.

وأوضح الإعلامي خالد البدر خلال تصريحات إذاعية، أن مجلس إدارة النادي الاهلي، استقر على إحداث تغييرات في قائمة الراقي، بعد النتائج المتردية التي يمر بها الفريق في الفترة المقبلة، حيث أكد أن إدارة ماجد النفيعي حددت التعاقد مع محور ارتكاز لعدم القناعة بإمكانيات الحسن نداو، بجانب ضم صانع ألعاب بعد رحيل باولينيو.

وانضم الحسن نداو إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من الدوري التركي، فيما رحل باولينيو الشهر الماضي بعدما تقدم بطلب لإدارة النادي بإنهاء العلاقة التعاقدية لظروف طارئة خاصة باللاعب.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه في الانتقالات الشتوية، بعد تراجع الراقي إلى المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، إذ سجل 5 تعادلات و تلقى خسارتين.

وتعاقد النادي الأهلي في الأيام الماضية مع حمدي النقاز الظهير الأيمن التونسي، في صفقة انتقال حر، ومن المقرر قيده في القائمة بدلًا من المدافع الصربي فيجسا.

ويأتي تعاقد إدارة الأهلي مع حمدي النقاز في ظل رغبة المدرب الألباني بيسنيك هاسي في حل أزمة الجانب الأيمن، ومن ناحية أخرى لم تكلف الصفقة إدارة النادي أموالًا طائلة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد