متحدث الزمالك : نراهن على ثنائي الهجوم والكرة المصرية تمتلك قطبان فقط

0

أكد عصام سالم المتحدث باسم الزمالك، أن إدارة النادي تراهن على تألق الثنائي مروان حمدي والتونسي سيف الدين الجزيري وتعويض رحيل مصطفى محمد.

وتعاقد الزمالك في الانتقالات الشتوية مع سيف الدين الجزيري على سبيل الإعارة من المقاولون العرب وشراء مروان حمدي من مصر المقاصة لتعويض احتراف مصطفى محمد في جلطة سراي التركي.

وأضاف سالم خلال تصريحات تليفزيونية، أن سيف الدين الجزيري ظهر بمستوى جيد ومرضي لجماهير الزمالك خلال المباراة الماضية.

وعن المواجهة المرتقبة للزمالك أمام مولودية الجزائر في مستهل المعترك الأفريقي، أكد متحدث النادي على صعوبة المجموعة لتواجد الترجي التونسي ومولودية الجزائر، علاوة على تونجيت السنغالي الذي أطاح بالرجاء المغربي من الدور الإقصائي.

وشدد سالم أن الزمالك سيبدل قصارى جهده من أجل تحقيق نتائج إيجابية في دوري أبطال أفريقيا، واحترام كافة المنافسين.

ويلتقي الزمالك بنظيره مولودية الجزائر في مستهل المشوار الأفريقي للقلعة البيضاء، مساء غداً الجمعة.

وتطرق متحدث الزمالك في تصريحاته، أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي، طالبت اتحاد الكرة بتأجيل مباراة حرس الحدود في كأس مصر لمنح الفريق وقت من الراحة في ظل تلاحم المباريات.

وعن صراع المنافسة في الدوري الممتاز، أكد عصام سالم أن الكرة المصرية تمتلك قطبين فقط هما الزمالك والأهلي مؤكداً أنه لا يوجد قطب ثالث للكرة المصرية، مشيراً أن بيراميدز أهدر العديد من النقاط في الدوري مبكراً.

ويتصدر نادي الزمالك ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، في حين يحل الأهلي وصيفاً برصيد 21 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد