أرسنال يسقط توتنهام بثنائية في ديربي لندن

0

حقق فريق أرسنال فوزاً ثميناً على نظيره توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد في ديربي لندن، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

بادر إيريك لاميلا بالتسجيل لفريق توتنهام عند الدقيقة 33، ثم أدرك مارتن أوديجارد هدف التعادل لصالح أرسنال في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني نجح الكسندر لاكازيت تسجيل الهدف الثاني لصالح أرسنال من ركلة جزاء في الدقيقة 64. ولعب توتنهام بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 74 بعد تلقي إيريك لاميلا بطاقة حمراء.

وشهدت المباراة مشاركة المحترف المصري محمد النني في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بدلا من ألسكندر لاكازيت، حيث أراد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال من تأمين نتيجة المباراة لصالحه.

بهذه النتيجة يحتل أرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 45 نقطة.

ويأتي فوز أرسنال قبل المواجهة الهامة للفريق في إياب دور الـ 16 في الدوري الأوروبي أمام أولمبياكوس اليوناني، في حين يواجه توتنهام دينامو زغرب الكرواتي، يوم الخميس المقبل.

يذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت لصالح توتنهام بهدفين دون رد.

أرتيتا مدرب أرسنال بعد الفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي
أرتيتا مدرب أرسنال بعد الفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد