مبابي يثير الجدل بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان

0

أثار كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا الجدل بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة في ظل الاقتراب من نهاية عقده.

ويجهض كيليان مبابي كل محاولات باريس سان جيرمان بشأن تجديد التعاقد، في ظل رغبة إدارة النادي الفرنسي الإبقاء على خدمات كيليان مبابي لأطول فترة ممكنة داخل حديقة الأمراء في ظل المستويات الخرافية التي يقدمها الموهبة الفرنسية، الذي فرض نفسه ضمن أفضل لاعبي العالم.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ورفضت إدارة ناصر الخليفي التفريط في خدمات كيليان مبابي في الصيف الماضي لصالح ريال مدريد على الرغم من القيمة المادية التي طرحها النادي الاسباني بقيمة بلغت 180 مليون يورو.

وأدلى كيليان مبابي بتصريحات لوسائل الاعلام البرازيلية بشأن مستقبله، بعد المباراة التي جمعت منتخب فرنسا مع كازاخستان، قائلًا ” لا أعرف ماذا سيحدث حتى الآن، وأنا هنا في باريس سان جيرمان، قلت من قبل إنني حظيت بخمسة أعوام رائعة في هذا النادي”.

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان “استمتعت بكل لحظة وما زلت أفعل ذلك، بالتأكيد، ستأتي الكثير من الأشياء العظيمة في المستقبل وتحدثت عن ذلك بالفعل من قبل “.

وبشأن تصريحاته السابقة عن رغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان ” تفرغ ما بداخلك، تساعدك قليلًا على التركيز لأنك ترد على الشائعات ولذلك أنا أكثر سعادة الآن”.

وساهم كيليان مبابي في اكتساح منتخب فرنسا لنظيره كازاخستان بثمانية أهداف دون رد حيث سجل كيليان مبابي أربع أهداف ” سوبر هاتريك “، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد