مانشيني: انجلترا أقوى بدنياً من إيطاليا وعلينا الالتزام بالهدوء

0

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن انجلترا أقوى من الناحية البدنية من الأزوري، مشيراً أنه يتمنى أن يقف التوفيق بجانب منتخب بلاده.

منتخب إيطاليا يخوض نهائي يورو 2020، أمام انجلترا، مساء الأحد، على ملعب ويمبلي في لندن.

وقال مانشيني خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي لـ يورو 2020، ” انجلترا أقوى من الناحية البدنية من إيطاليا في جميع المراكز،  لكن كرة القدم تُلعب بالكرة على الأرض ونأمل أن نفعل ذلك بشكل أفضل منهم، لذلك نأمل أن تتمكن التقنية والأسلوب الفني من الفوز”.

وأضاف روبرتو مانشيني ” ما يجب أن تفعله إيطاليا هو الالتزام بالهدوء، إنه صعب لأسباب عديدة، لكن يجب أن نركز على كرة القدم لدينا ونفهم أنها العقبة الأخيرة، نريد الاستمتاع بأنفسنا لمدة 90 دقيقة أخرى”.

واستكمل حديثه ” إنجلترا فريق قوي لديهم بعض اللاعبين الرائعين ولديهم الكثير من العمق، لكن حقيقة وصولنا إلى هذه النقطة، تعني أننا فريق قوي أيضًا، وأتمنى أن يقف التوفيق بجانبنا في النهائي “.

وكان منتخب انجلترا قد أطاح بنظيره الدنماركي من نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، في مباراة امتدت لأشواط  إضافية، في حين تأهل منتخب إيطاليا لنهائي يورو 2020، على حساب إسبانيا بركلات المعاناة الترجيحية.

احتفال لاعبي إيطاليا بالتأهل لنهائي يورو 2020
احتفال لاعبي إيطاليا بالتأهل لنهائي يورو 2020

مدرب انجلترا يطالب الجماهير الإنجليزية باحترام نشيد إيطاليا

ملكة بريطانيا توجه رسالة لـ منتخب انجلترا قبل نهائي يورو 2020

كيليني : انجلترا ليست إسبانيا ونخوض النهائي بقلوب دافئة

الزمالك يخوض مباراتين وديتين قبل مواجهة غزل المحلة

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد