مانشستر يونايتد يتلقى أول خسارة في البريميرليج

مانشستر يونايتد يتلقى أول خسارة في البريميرليج

0

تلقى مانشستر يونايتد أول خسارة له في الدوري الانجليزي للموسم الحالي، أمام أستون فيلا، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أولدترافورد، في إطار الجولة السادسة بمنافسات البريميرليج.

كتب التعادل السلبي نتيجة أحداث مباراة مانشستر يونايتد و أستون فيلا حتى الدقائق الأخيرة، وبينما ينتظر الجميع إطلاق حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية المباراة، نجح أستون فيلا في خطف هدف الفوز في الدقيقة 88 من عمر المباراة عن طريق كورتني هوس.

وفقد مان يونايتد ثلاث نقاط مهمة في صراع المنافسة على لقب البريميرليج، حيث أن كتيبة أوليه جونار سولكاير، نجحت تحقيق الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

وتراجع مان يونايتد إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، بالتساوي مع ليفربول و مانشستر سيتي و تشيلسي.

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة فياريال يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على أن يستأنف البريميرليج يوم السبت بمواجهة إيفرتون.

مشاهدة بث مباشر جميع مباريات الدوريات العربية والأوروبية اضغط هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد