مانشستر يونايتد | كافاني يكشف كواليس حديثه مع أحد المشجعين بشأن سيتي 

0

كشف المهاجم الأورجوياني إدينسون كافاني نجم مانشستر يونايتد، كواليس حديثه مع أحد المشجعين، في وقت سابق، بشأن مواجهات مانشستر سيتي.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة بين مانشستر يونايتد و مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر، في إطار الجولة الحادية عشرة من الدروي الانجليزي، المقررة ظهر السبت على ملعب أولدترافورد.

وقال كافاناي خلال تصريحات للصحافة البريطانية ” عندما جئت إلى هُنا تحدث معي مُشجع في الموسم الماضي حول أهمية بعض المباريات، خاصًة ضد مانشستر سيتي وضد ليفربول، إنها مباراة هامة لهم تمامًا، ونعرف أن المُشجعين ينتظرون منا تحقيق الفوز”.

وأضاف المهاجم الأوروجوياني ” أنا أتفهم جيدًا ما تعنيه هذه المباريات، وأشعر بمدى أهمية مباراة الديربي بالنسبة للنادي وقاعدته الجماهيرية، وأعتقد أن هناك بعض المُباريات المميزة حقًا، بسبب التاريخ والتنافس الموجود مع النادي الآخر”.

وأنهى تصريحاته ” إنها نوع من المباريات التي أعتقد أن الجميع بمن فيهم أنا يريد المشاركة بها، إنها مباراة خاصة جدًا، نحن هدفنا تحقيق الفوز، ونعرف أن مثل هذه المباريات ستكون في ذاكرة الجميع”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الانجليزي ” البريميرليج ” برصيد 17 نقطة، فيما يحل مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة.

يذكر أن مانشستر يونايتد قد فاز في الجولة الماضية على توتنهام بثلاثية نظيفة، فيما خسر مانشستر سيتي على ملعبه أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد