مانشستر سيتي يٌعمق جراح يونايتد في أولدترافورد ( فيديو )

0

عمق مانشستر سيتي جراح غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، على ملعب أولدترافورد معقل الأخير، في ديربي مدينة مانشستر الذي جمع بينهما اليوم السبت في إطار الجولة الحادية عشرة من الدوري الانجليزي.

وفاز مانشستر سيتي بثنائية نظيفة على مانشستر يونايتد حيث سجل اريك بايلي مدافع يونايتد هدفًا في مرماه بالخطأ مع بداية المباراة في الدقيقة السابعة، قبل أن يعزز بيرناردو سيلفا بهدث ثاني للضيوف ” مانشستر سيتي “.

ولم تنجح محاولات مانشستر يونايتد في العودة إلى المباراة في ظل حفاظ مانشستر سيتي على تقدمه ليخطف ثلاث نقاط غالية في مسابقة البريميرليج.

وسقط مانشستر يونايتد للمرة الثانية على التوالي على ملعبه أولدترافور بعد الخسارة القاسية أمام ليفربول بخماسية نظيفة.

وبات مستقبل المدرب النرويجي أوليه جونار سولشاير في خطر مع مانشستر يونايتد إذ أن نتائجه في الموسم الحالي، تنذ بإقالته وسط مطالبات من جماهير النادي برحيله عن القيادة الفنية.

وصعد مانشستر سيتي إلى المركز الثاني في ترتيب البريميرليج بشكل مؤقت بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة، منتظرًا ما ستسفر عنه مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد المقررة مساء غدًا على ملعب ويمبلي في لندن، حيث تراجع ليفربول للمركز الثالث في ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد