مانشستر سيتي يتقدم بشكوى ضد أحد مشجعي ليفربول

0

قرر نادي مانشستر سيتي التقدم بشكوى ضد أحد مشجعي ليفربول، بسبب تصرف غير أخلاقي ضد الجهاز الفني لـ سكاي بلو خلال المواجة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

وتقابل مانشستر سيتي مع ليفربول، اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

وتأتي شكوى نادي مانشستر سيتي، بسبب قيام أحد مشجعي ليفربول بالبصق على الجهاز الفني لـ مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، أثناء اعتراض الأخير على الأداء التحكيمي.

وأشار نادي مانشستر سيتي أن الواقعة التقطتها عدسات الكاميرات، مؤكدًا أن الفيديو سيتم إرساله لنادي ليفربول لاتخاذ الإجراء اللازم ض المشجع على أن يتم الاطلاع على التحقيقات في الواقعة.

وكان جواريولا قد تلقى بطاقة صفراء لاعتراضه على حكم المباراة بعد مطالبته بطرد جيمس ميلنز لاعب ليفربول على إثر تدخل عنيف ضد بيرناردو سيلفا.

ومن جانبه أكد جوارديولا أنه واثق أن إدارة نادي ليفربول ستتخذ الإجراءات اللازمة تجاه تصرف المشجع.

وتعادل مانشستر سيتي مع ليفربول بهدفين لكل منهما في مباراة شهدت إثارة كبيرة في شوطها الثاني.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة، ويفصله نقطة واحدة عن تشيلسي متصدر ترتيب المسابقة، فيما يحل مانشستر سيتي ثالثا برصيد 14 نقطة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد