مانشستر سيتي يتعادل مع ليفربول في الدوري الانجليزي

0

تعادل مانشستر سيتي مع منافسه ليفربول بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الانجليزي ” البريميرليج “.

بادر ساديو ماني بهز شباك مانشستر سيتي في الدقيقة 59، بعد تمريرة أكثر من رائعة من الدولي المصري محمد صلاح الذي انطلق من منتصف الملعب بالكرة وأرسل تمريرة سحرية إلى النجم السنغالي ليفتتح أول أهداف المباراة.

لم يستغرق مانشستر سيتي وقتًا طويلًا لإدراك التعادل، حيث أدرك فيل فودين التعادل لـ سكاي بلو بعد مرور 10 دقائق فقط من تقدم الريدز.

وواصل محمد صلاح تألقه على ملعب أنفيلد، حيث سجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 76 بعد رواغ عدد من لاعبي الخصم داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة بشكل متقن أسفرت عن ثاني أهداف الريدز، ليكتب الفرعون المصري أولى أهدافه أمام مانشستر سيتي في البريميرليج.

ورد كيفين دي بروين سريعًا بهدف التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 81 من عمر المباراة، لتعود المباراة إلى وضعية التعادل مرة أخرى.

وكان ليفربول أن يخطف هدفًا قاتلًا بعدما سنحت الكرة أمام فابينيو تفاريس أمام المرمى الخالي، لكن روبن دياز أخرج الكرة من على خط المرمى ليمنع هدف مؤكد كاد أن يمنح الريدز نقاط المباراة.

بهذه النتيجة يتواجد ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة، ويحل مانشستر سيتي خلفه بفارق نقطة واحدة، فيما انفرد تشيلسي بصدارة البريميرليج برصيد 16 نقطة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد