مانشستر سيتي | جوارديولا يقلل من أهمية مواجهة يونايتد

0

قلل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي من مواجهة مانشستر يونايتد، المقررة بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الانجليزي.

ويتقابل مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد، ظهر السبت، على ملعب أولدترافورد معقل الأخير في ديربي مدينة مانشستر، ضمن منافسات الدوري الانجليزي.

وقال بيب جوارديولا خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي على هامش الاستعدادات للمواجهة المرتقبة، ” لا أعتقد أن الديربي أمام مانشستر يونايتد أهم مباراة، ربما هذا فقط بالنسبة لبعض الناس”.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي ” نحاول أن نجعل كل مباراة مهمة، الديربي مهم عاطفيا ولكن في النهاية هي مجرد مباراة، إنها ليست مباراة نهائية، إنها مباراة أخرى”.

وواصل المدرب الاسباني تصريحاته ” إنه أمر طبيعي، لكن يجب أن أكون هادئا في ذهني، في رأسي لأعرف ما يجب أن أفعله، لنبذل قصارى جهدنا، ليس أكثر من ذلك “.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 20 نقطة، فيما يحل مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

وكان مانشستر سيتي قد تلقى خسارة مفاجئة على ملعبه أمام كريستال بالاس بهدفين دون رد في الجولة الماضية، فيما فاز مانشستر يونايتد خارج أرضه على توتنهام بثلاثية نظيفة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد